ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد

abusamra مارس 12, 2021 لا توجد تعليقات

ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد

ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد استعد لمزيد من حفلات الزفاف عودة حفلات الزفاف – لا يعني أنها ذهبت بعيدًا.

طوال جائحة الفيروس التاجي ، جمعت حفلات الزفاف في الولايات المتحدة أشخاصًا لم يكن من الممكن أن يجتمعوا في ظروف محفوفة بالمخاطر. في بعض الأحيان كانت النتائج مأساوية.

في أغسطس ، أسفر حفل زفاف ضم 55 شخصًا في ريف ولاية مين عن سلسلة من الإصابات التي انتشرت أكثر من 200 ميل ، وهبطت سبعة أشخاص في المستشفى ، مما أسفر عن مقتل أربعة منهم وثلاثة آخرين.

أدى زفاف 91 شخصًا في أكتوبر في لونغ آيلاند إلى إصابة 30 شخصًا بالفيروس.

في ولاية واشنطن الوسطى ، أسفر حفل زفاف ضم 300 شخص في نوفمبر عن 61 حالة إصابة مؤكدة. عمل بعض الحاضرين في منشأة للرعاية طويلة الأمد ، حيث توفي 15 شخصًا.

لم تتصدر معظم حفلات الزفاف عناوين الصحف الوطنية. لا تزال الاحتفالات صغيرة وكبيرة مستمرة ، على الرغم من أن البيانات القصصية تشير إلى أن عددًا كبيرًا من الأزواج ، حتى أولئك الذين تزوجوا في عام 2020 ، دفعوا حفلات الاستقبال إلى عام 2021. فقد العديد من الآخرين الودائع ، ومزقوا قوائم الضيوف ، وانتقلوا الاحتفالات إلى الخارج أو إلى المناخ الأكثر دفئًا وغيرت الطريقة التي احتفلنا بها.

يتنبأ تقرير سوق الصناعة – الذي أظهر بوضوح معاناة صناعة الزفاف في عام 2020 – أن كل شيء سيتغير ، ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد وستكون هناك زيادة كبيرة في عائدات حفلات الزفاف هذا العام. يأتي ذلك في الوقت الذي اقترح فيه الدكتور أنتوني إس فوسي ، كبير خبراء الأمراض المعدية في الحكومة ، في ديسمبر / كانون الأول تأجيل حفلات الزفاف حتى يونيو أو يوليو من عام 2021 على أقرب تقدير.

الأزواج يحجزون بالفعل أماكنهم بجنون. يستضيف الجناح في Vida Bela ، في مزرعة مساحتها 74 فدانًا في كونروي ، تكساس ، حوالي 50 حدثًا سنويًا. هناك بالفعل 42 حفل زفاف مخطط لها في عام 2021 ؛ تم تعيين حوالي عشرة في عام 2022. وقالت ميشيل أميني ، المالكة: “نحن بالفعل نحجز حتى عام 2023”.

لطالما كانت حفلات الزفاف عاطفية ، لكن إضافة حدود شخصية حول السلامة والصحة ، وإرباك الإرشادات الحكومية والنقاط الدقيقة لأنظمة تنقية الهواء إلى هذا المزيج ، دفع العائلات ومنظمي حفلات الزفاف إلى حافة الهاوية.

قالت مارسي بلوم ، التي تدير مشروعًا لتخطيط الأحداث في نيويورك: “بدءًا من نيسان (أبريل) ، تلقينا مكالمة كل يوم اثنين مع 20 شخصًا منا”. “وكان منقذا للحياة. كان مثل العلاج الجماعي لمنظمي الحفلات “.

شهور وشهور من الفوضى الكلية

بارعون في التفاوض على اللحظات الصعبة وتحقيق المستحيل ،ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد  يعمل المتخصصون في حفلات الزفاف الآن كخبراء في الصحة والبنية التحتية والحزن. إنهم يواجهون ولايات ومقاطعات ومدن مع مجموعات متغيرة وغالبًا ما لا معنى لها من الإرشادات والقيود ، أو في بعض الأحيان ، لا توجد قواعد على الإطلاق.

قالت سونال شاه ، التي تمتلك شركة استشارية لتنظيم حفلات الزفاف في نيويورك: “أصبح الجميع في صناعة الزفاف مرتبكًا أكثر من أي وقت مضى”. “شخص واحد في مكتبنا مكرس للبحث في CDC. القواعد الارشادية.”

في داكوتا الشمالية ، أنهى أمر تنفيذي قيود السعة على حفلات الزفاف في منتصف يناير ، لكن إرشادات الولاية لا تزال تقدم العديد من الاقتراحات .مثل قصر قوائم الضيوف على 1000 شخص في الأماكن التي يمكن أن تستوعب 2000 شخص.

في نيويورك ، في الوقت الحالي ، يتم تحديد حفلات الزفاف بـ 50 شخصًا – في الداخل أو في الهواء الطلق. يجب أن تحد الاحتفالات الدينية من الحضور إلى 50 بالمائة من سعة المكان. (الحاكم أندرو م. كومو ، الذي تعرض لانتقادات بسبب طريقة إحصاء الولاية للوفيات في دور رعاية المسنين ، وعد بأن القيود ستخفف إلى 150 شخصًا في مارس ، ولكن يجب اختبار كل ضيف.)

تعتبر إرشادات ميشيغان غير قابلة للاختراق تقريبًا ، ولكن يبدو أنها تشير إلى أنه لا يمكن لأكثر من 10 أشخاص من أكثر من أسرتين التجمع في الداخل ، ويمكن لـ 25 شخصًا التجمع في الخارج ، طالما لا يوجد أكثر من 20 شخصًا في نطاق 1000 قدم مربع – ما لم توجد مقاعد ثابتة ، وفي هذه الحالة يمكن أن يتجمع 25 شخصًا كحد أقصى ، طالما أن الحضور يقتصر على 20 بالمائة من سعة الجلوس في المنطقة الخارجية. حصلت على كل هذا؟

يمكن أيضًا أن تتغير اللوائح بشكل غير متوقع ، مما يمثل تحديًا للأحداث المخطط لها قبل أشهر. قالت كارولين سكاربيناتو ، مديرة مبيعات الفعاليات في بريكرز بالم بيتش بولاية فلوريدا: “كانت هناك قيود حيث لا يمكننا أن نجلس أكثر من ثمانية أشخاص على طاولة لحدث مأدبة خاصة. لقد كان لدينا هذه القاعدة لشخص واحد. أسبوع. كان علينا أن نعود إلى عملائنا ونقول ، “علينا الحصول على المزيد من البياضات ، وقطع الوسط ، وعليك إعادة ترتيب مقاعدك وبطاقات مرافقتك.”

طوال فترة الوباء ، خالف المسؤولون المنتخبون العديد من هذه الإرشادات.

في مايو ، قام مارك ميدوز ، الرئيس السابق لموظفي البيت الأبيض ، بخرق إرشادات المدينة والولاية التي حددت التجمعات لعشرة أشخاص أو أقل ، عندما استضاف حفل زفاف داخلي لابنته في أتلانتا مع عشرات الحاضرين. لم تكن الأقنعة في أي مكان يمكن رؤيته في الصور.

في نوفمبر ، استضاف ستيف أدلر ، رئيس بلدية أوستن والديمقراطي ، حفل زفاف ابنته في الهواء الطلق المكون من 20 شخصًا في وقت أوصت فيه المدينة بعدم التجمع في مجموعات أكبر من 10 (استقل السيد أدلر وعائلته بعد ذلك طائرة خاصة للمكسيك ، وفقًا لصحيفة The Austin American-Statesman.)

حول عيد الشكر ، بينما أدى ازدهار السفر إلى تفاقم الوباء ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد ، دافع عمدة آخر ، جمهوري من إلينوي ، عن السفر لحضور حفل زفاف ابنته في الهواء الطلق الذي يضم 53 شخصًا في نابولي بولاية فلوريدا.

أقيم حفل الزفاف المخطط له في عام 2020 في خيمة مصممة خصيصًا ومجهزة بمرشحات HEPA ووحدات تهوية.

أقيم حفل الزفاف المخطط له في عام 2020 في خيمة مصممة خصيصًا ومجهزة بمرشحات HEPA ووحدات تهوية.

تخطيط المستحيل ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد

لقد أثرت الصحة والسلامة والأمور المالية بشكل كبير على محترفي حفلات الزفاف ، حيث واجهوا الأزواج والعائلات بأفكار متباينة للغاية حول السلامة وأفضل الممارسات.

قالت السيدة شاه عن بعض العملاء: “لديهم هذه الرؤية في رؤوسهم لما سيبدو عليه يوم زفافهم”. “من المحتمل أن يشعروا أنه من المحرج الاتصال بالضيوف وإلغاء دعوتهم أو قول ،” علينا القيام بذلك عبر Zoom. “لكنها قالت ،” لا أعتقد أن الأمر يستحق مخالفة هذه الإرشادات ، وبشكل حرفي ، القانون ، من أجل الزواج فقط “.

قالت السيدة شاه: “نشعر بقدر هائل من الضغط بصفتنا مخططين”. “إذا لم أحجز ، لا يتم حجز مكاتبنا في دي جي ، ولا يتم حجز متعهدونا ، ولا يتم حجز أماكننا.”

في معظم السنوات ، تنتج شركة ميشيل راغو للتخطيط للمناسبات حوالي ثماني حفلات زفاف ، ولكن في عام 2020 كان هناك حدث واحد فقط: حدث يضم 250 ضيفًا في مزرعة خيول خاصة في إنديانا.

قالت السيدة راغو: “لقد كان أحد أكبر التحديات التي تعاملت معها”. “كان الجميع في فريقي خائفين ، لكنهم أرادوا العمل. لم يعملوا لمدة ثمانية أشهر ، ولم تكن الحكومة تساعد الناس “.

أقيم حفل الزفاف في أكتوبر داخل خيمة مصممة خصيصًا من طابقين مع تنقية هواء قوية.

تم اختبار كل موظف وكل بائع قبل وبعد الزفاف (على الرغم من أن الاختبار ليس ممارسة أمان مضمونة) ، وكان لكل بائع غرفته الخاصة في الفندق. قالت السيدة راغو: “كانت أسعار الرحلات في الحضيض لدرجة أننا كنا قادرين على نقل الموظفين في أماكن متباعدة أو في درجة رجال الأعمال”.

حتى بعد أن فعلت ما في وسعها ، بعد الزفاف ، كانت السيدة راغو قلقة لأسابيع. قالت: “لن يكون لديك قلب إذا لم تكن قلقًا”. “لكنني أشعر أننا فعلنا كل ما في وسعنا للعناية بالضيوف والبائعين.”

بعد النزول ، حصل كل ضيف على كعكة مصغرة خاصة به ، الائتمان ... Corbin Gurkin

بعد النزول ، حصل كل ضيف على كعكة مصغرة خاصة به ، الائتمان … Corbin Gurkin

لمنع الناس من التجمع ، خرجت الكعكة من السقف في حفل زفاف إنديانا الذي نظمته السيدة راغو. الائتمان ... Corbin Gurkin

لمنع الناس من التجمع ، خرجت الكعكة من السقف في حفل زفاف إنديانا الذي نظمته السيدة راغو. الائتمان … Corbin Gurkin

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

على حد علم السيدة راغو ، لم يصاب أحد بالمرض ، ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد لكنها تدرك أن أي حدث أثناء الوباء كان يتعلق بتقليل المخاطر ، وليس القضاء عليها. قالت السيدة راغو: “يمكنك إجراء جميع الاختبارات التي تريدها”. “إنه ليس علمًا مثاليًا.”

رتبت يفات أورين ، مؤسسة شركة للمناسبات الفاخرة لها مكاتب في لوس أنجلوس ونيويورك ، ثلاثة أيام من الاختبارات في الموقع في إحدى حفلات الزفاف التي نظمتها مؤخرًا. قالت: “لم يكن غير مكلف”.

ليس من المستغرب أن يساعد المال في جعل حفل الزفاف الوبائي أكثر قابلية للتحقيق. قالت السيدة أورين: “عندما تتحدث عن المليارديرات ، فإن لديهم مجموعة مختلفة من القواعد”. “إنهم يقضون عطلاتهم في جزر الفقاعات الخاصة ويطيرون إلى هناك على متن طائراتهم الخاصة. هناك الكثير من الدخل المتاح “.

لكن هناك استراتيجيات لتخفيف المخاطر بالنسبة لبقيتنا. قالت Chioma Adure Nwogu-Johnson ، المديرة الإبداعية لـ Dure Events في هيوستن ، إنه بخلاف الاحتياطات القياسية الآن ، مثل أنظمة وأقنعة HVAC عالية الجودة ، فقد نفذت بعض التقنيات الجديدة ، مثل عملية RSVP من ثلاث خطوات: قبل الدعوة يتم إرسالها بعد ذلك وقبل أسبوع من الزفاف. بهذه الطريقة ، يمكنها هي وعملائها توصيل خطط السلامة المتطورة للضيوف.

تعلم مخططو حفلات الزفاف أيضًا شيئًا من عالم التواصل بالموافقة. لحفل زفاف في مايو مع قائمة من 400 ضيف ستقام في قاعة احتفالات تتسع لـ 1200 شخص ، تخطط السيدة نوجو جونسون لتوزيع الأساور بثلاثة ألوان مختلفة. قالت “الأحمر يعني ،” أنا هنا لكن لا تلمسني “. “الأصفر يعني ،” تعال حولي على مسؤوليتك الخاصة “، والأخضر يعني ،” عانقني ، قبلني ، افعل أي شيء تريد القيام به. أريد رش المال. أنا اريد ان ارقص.'”

عام من الخيارات الصعبة

إن الطبيعة الشخصية العميقة لحفلات الزفاف تجعل التخطيط في حالة انتشار الوباء أكثر صعوبة.

“لقد كان درسًا كبيرًا فيما هو الأهم. للحصول على طعام؟ أن يكون لديك ناس؟ للحصول على المكان؟ ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد ” قالت شون ماري كالفن كالبس ، 34 عامًا ،عودة حفلات الزفاف  التي أجلت زفافها من 19 أبريل إلى 2 أغسطس ، ونقله من فندق شينولا في ديترويت إلى الفناء الخلفي لأحد الأصدقاء. لم يُسمح لأحد بالدخول إلى المنزل ؛ للحمامات ، استأجر الزوجان مقطورات راقية.

قالت السيدة كالفين كالبس: “نحن عائلة مسيحية”. ”صلينا من أجل ذلك.عودة حفلات الزفاف  أردنا حقًا اتخاذ القرار الصحيح لنا ، وكان ذلك هو المضي فيه بأي طريقة ممكنة. لقد كنا معًا لمدة ثماني سنوات بالفعل “.

في بوكا راتون بولاية فلوريدا ، عودة حفلات الزفاف غيرت ميليسا وروجر بارنارد موعد زفافهما مرتين. في الأصل ، دعوا 150 شخصًا ليوم واحد في أواخر مارس الماضي. بدلاً من ذلك ، أقيم حفل زفافهما في 4 يوليو مع حوالي 45 ضيفًا في The Breakers. قالت السيدة بارنارد ، 33 سنة ، “كان لدينا أشخاص ألغوا ليلة ، أو قبل ثلاثة أيام”. وانسحب بعض أعضاء حفل الزفاف.

قالت السيدة بارنارد: “في نهاية المطاف ، يتعلق الأمر بنا وليس بالضرورة عن ضيوفنا”. “لا أريد تأجيل حياتنا بعد الآن. كنا نحاول الانتقال إلى منزل جديد. نريد أن يكون لدينا عائلة قريبًا “.

رأت السيدة أميني ، الشريكة المالكة للجناح في فيدا بيلا في تكساس مع زوجها ،عودة حفلات الزفاف  ما يمكن أن يفعله فيروس كورونا. يعمل اثنان من أطفالها في مجال الرعاية الصحية ، وعانى واحد من Covid-19 لمدة ثلاثة أسابيع في مارس. قالت السيدة أميني: “كان هذا أسوأ ما رأيته لها على الإطلاق”.

 

لذلك تتفاجأ دائمًا عندما تواجه مقاومة لرسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها للعملاء بأفكار لجعل حفل زفافهم أكثر أمانًا.عودة حفلات الزفاف  توصي بارتداء الأقنعة ، ووضع معقم اليدين على كل طاولة ، وتقديم المقبلات والحلويات في أغلفة فردية ، وعدم جلوس أكثر من ستة أشخاص على الطاولة. (تسمح إرشادات ولاية تكساس بـ 10 ، وهو ما وصفته السيدة أميني بـ “الجنون”).

عودة حفلات الزفاف

في بعض حفلات الزفاف ، يرتدي الضيوف سوارًا معصمًا للإشارة إلى مستوى التفاعل الجسدي الذي يشعرون بالراحة معه.

أقنعة مخصصة في حفل زفاف نظمته سونال شاه.

أقنعة مخصصة في حفل زفاف نظمته سونال شاه.

المقبلات الفردية في بافيليون في فيدا بيلا. ميشيل أميني ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى جميع عملاء المكان مع اقتراحات السلامة.

المقبلات الفردية في بافيليون في فيدا بيلا. ميشيل أميني ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى جميع عملاء المكان مع اقتراحات السلامة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قالت السيدة أميني: “لقد سمعت عرائس يقولون ،” لا أريد أن أرى أقنعة في حفل زفافي “. “كانت لدينا بعض حفلات الزفاف حيث لم يكن أحد يرتدي أقنعة على الإطلاق.”

عندما يتعلق الأمر بالإنفاذ ، تشعر أن يديها مقيدتان. “عندما يأتي رجال الشرطة الذين هم حراسي ، عندما يظهرون بدون أقنعة ، ماذا أفعل؟ وبقدر ما أعتقد أنه من المستحسن ، فأنا لست سلطة يمكنها فرض ذلك ، “قالت السيدة أميني.

اختار بعض الأزواج تقليص حفلات زفافهم بشكل كبير.

كان من المفترض أن تتزوج كاثرين جرافلين ، 37 عامًا ، التي تعيش في واشنطن العاصمة ، من أنتوني ماتيا ، 36 عامًا ، الذي يتمركز مع الجيش في اليابان ، في أكتوبر. يتوقع السيد ماتيا أن يتم نقله إلى قيادة مختلفة هذا الصيف ، وسيتعين عليهما الزواج حتى تنضم إليه السيدة جرافلين.

بعد أسبوعين من إرسال السيدة جرافلين دعوة في أوائل أغسطس ، اكتشف الزوجان أن السيد ماتيا لن تتم الموافقة عليه للحصول على إجازة بسبب متطلبات اليابان الصارمة بشأن السفر أثناء الوباء. وضعوا خطط الزفاف في الانتظار.

ولكن في عطلة نهاية الأسبوع في 11 ديسمبر ،عودة حفلات الزفاف  اكتشف السيد ماتيا بشكل غير ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد متوقع أنه سيكون قادرًا على العودة إلى المنزل بعد أسبوع. في غضون 10 أيام ، نظمت السيدة Graveline احتفالًا في كنيسة محلية. كواحدة من 10 أشقاء ، كانت السيدة Graveline تأمل في الحصول على حفلة كبيرة ، لكنها استقرت على 15 شخصًا في فناء منزلها الخلفي. قالت السيدة Graveline: “قامت جارتي بوضع مكياجي”.

عودة حفلات الزفاف قالت السيدة غرافلين ، التي لم تر السيد ماتيا منذ ما يقرب من عام قبل عودته إلى المنزل في ديسمبر: عودة حفلات الزفاف “مع الحياة العسكرية ، أنت تنتظر بالفعل وتنتظر وتنتظر الكثير من الأشياء”. “كان هذا شيئًا أردنا السيطرة عليه.”

اختار بعض الأزواج الأجواء الأكثر دفئًا.

قالت ستايسي هالينان ، مديرة الفعاليات وتقديم الطعام في منتجع وسبا أو بالم بيتش في مانالابان بولاية فلوريدا: “العديد من المخططين والبائعين المقيمين في نيويورك والذين كان لديهم دائمًا القليل من أصابع القدم في الرمال هنا ، أنشأوا المزيد من المكاتب هنا”.

منذ أيلول (سبتمبر) ، ركزت اللوائح التنظيمية على مستوى الولاية في فلوريدا على “الحيوية الاقتصادية” بدلاً من انتشار الفيروس: على سبيل المثال ، يمنع أمر الولاية السلطات القضائية المحلية من تقييد المكان بأقل من نصف قدرته.

حصلت السيدة Scarpinato ، من The Breakers in Palm Beach ، فلوريدا ، على عدد من طلبات حفلات الزفاف من عملاء خارج الدولة اضطروا إلى إلغاء خططهم الأصلية. قالت: “كان لديهم حفل زفاف مقرر لـ 200 شخص في مكان آخر ، وهم يريدون حقًا الزواج”.

عودة حفلات الزفاف منذ إعادة افتتاح The Breakers الصيف الماضي ، استضافت حفلات الزفاف بمتوسط 50 إلى 100 ضيف ؛ وكان أكبر حفل زفاف لها 150. وقالت السيدة سكاربيناتو: “نجتمع مرة كل أسبوعين مع قسم إدارة المخاطر لدينا وبعض أعضاء المجموعة التنفيذية ، ونراجع كل حدث قادم”.

من بين خياراتهم للسلامة: الحد من سعة الأحداث الداخلية إلى 50 في المائة ، وتقديم خيارات طعام معبأة بشكل فردي وتقصير مدة ساعة الكوكتيل.

امسح عطلات نهاية الأسبوع (ازدهار حفلات الزفاف قادم من جديد)

 

مع انتشار اللقاحات والأمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة ،عودة حفلات الزفاف  بدأ السباق لتحديد موعد حفلات الزفاف.

قالت السيدة بلوم ، مُخطِطة الحدث: “الجميع قلق حقًا بشأن تحديد موعد عليه وإرسال تاريخ جديد لحفظ التاريخ حتى لا ينتزع أصدقاؤهم التاريخ ولا يمكنهم الزواج حتى عام 2023”. . “في كل مرة أجري فيها مكالمة ،” لا ، هذا محجوز. “إنهم يحاولون حث الناس على إقامة حفلات الزفاف يومي الثلاثاء والخميس”.

إنه مصدر ارتياح لصناعة ضخمة عانت خلال الوباء. قالت سيسي جونسون ، مؤسسة Ceci New York ، وهي وكالة تصميم متخصصة في القرطاسية: “من منظور الأعمال الصغيرة ، هذا مدمر”.

بعد كل شيء ، تدر حفلات الزفاف الدخل لمتعهدي الطعام ، ومصممي الديكور ، والمخططين ، وبائعي الزهور ، والموسيقيين ، وفناني الماكياج ، ومصممي الملابس ، ومصممي الشعر ، والمصورين ، ومصوري الفيديو ، ومدربي الرقص ، وعمال النظافة ، وسائقي الليموزين والعديد من المهنيين الآخرين.

أعرب العديد من المخططين عن ارتياحهم لأن المستقبل لن يمتلئ بحفلات زفاف Zoom ويأملون أن يسمح اللقاح لصناعتهم بالانتعاش.

قالت السيدة أورين ، عودة حفلات الزفاف المخططة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها: “إذا كانت هناك كلمة لا أريد أن أسمعها مرة أخرىعودة حفلات الزفاف  ، فهي” محورية “. “ما أفعله هو ملموس للغاية. ليس لدي أي تطلعات لنقل ما أفعله إلى العالم الرقمي. أعتقد أن كل الناس يريدون التجمع والتعرق في حلبة الرقص “.

وسوم :